التخطي إلى المحتوى

مشاركة الأرباح على موقعنا

تتيح لكم منصة ضفاير ودعماً منها لفتيات وسيدات العالم العربي إمكانية مشاركة أرباح أدسنس من خلال كتابة مقالات حصرية متعلقة بالتصنيفات التي توفرها المنصة، وبنسبة أرباح تصل إلى 60% لصاحب المقال و 40% لإدارة الموقع.

إذا كنتي تملكين الخبرة الكافية فى كتابة المقالات الحصرية وإعادة صياغتها بإسلوب إحترافي، فإدارة الموقع ترحب بكِ كواحدة من فريق العمل.

ماهي مشاركة أرباح أدسنس؟

خدمة مشاركة الأرباح هي خدمة تسمح لصاحب المقال بظهور إعلانات “جوجل أدسنس” الخاصة بحسابه بداخل المقالات التي قام بكتابتها على موقعنا منصة ضفاير، وبالتالى إمكانية ربح المال عن طريق تفاعل الزوار مع تلك الإعلانات، وبكل تأكيد يشترط وجود حساب أدسنس نشط غير مستضاف ومن ثم إدخال رقم المعرف الخاص بالحساب الإعلاني وغالباً ما يكون بهذا الشكل “pub-1234567891234567” داخل المكان المخصص لحسابك على موقعنا منصة ضفاير.

كيف أبدأ بالربح بنظام مشاركة الارباح

  1. قراءة شروط وإرشادات جوجل أدسنس بعناية.
  2. الإطلاع علي سياسة النشر والمشاركة في منصة ضفاير.
  3. مراسلة إدارة الموقع عن طريق إرسال رسالة على البريد الإلكتروني التالي “info.dafayrcom@gmail.com” موضحاً فيها كافة البيانات الشخصية مثل الإسم والعمر وعنوان الإقامة والمؤهل الدراسي ونبذه عنك ويشترط وجود خبرة مسبقة بالأرشفة ومسك الكلمات البحثية.

الربح بنظام مشاركة الارباح بالرغم من عدم وجود حساب ادسنس

سعياً منا إدارة منصة ضافير على إيجاد حلول عملية لمساعدة كُتاب موقعنا الكرام فى تحقيق الربح المادى من خلال موقعنا، سوف نوفر للكُتّاب المُميزين والمُحترفين قناة فرعية داخل الحساب الإعلاني الخاص بموقعنا للبدأ فى تحقيق الأرباح فى حالة عدم وجود حساب إعلاني خاص بهم، للمتابعة وطلب التفاصيل والحصول على قناة أدسنس للبدأ فى تحقيق الربح يمكن التواصل مع إدارة الموقع عن طريق البريد الإلكتروني التالي “alballat90@gmail.com“.