نصائح للحصول على وزن مثالي قبل الزفاف

يعتمد الكثيرين على إتباع نظام غذائي قاسى قبل الزفاف لخفض وزنهن والحصول على وزن مثالي مما يترتب على هذا النظام آثار جانبيه منها ذبل وجههن، والتأثير السلبي على شكلهن بشكل عام، لذا سنعرض إليكي بعض النصائح للحصول علي وزن مثالي قبل الزفاف وكيفية تثبيثة دون إلحاق الضرر على صحتك والشكل العام، كما تحدثنا أيضاً فى مقال سابق عن كيفية الإهتمام بجسمك قبل الزواج والذي وضحنا فيه بعض النصائح للعناية بالبشرة والجسم بشكل عام.

شاهدي أيضاً: رجيم قاسي وسريع للحصول على جسم رشيق.

وزن مثالي قبل الزفاف

يجب عليكي الإعتماد على الحميات الغذائية التي تساعدك في التخلص من وزنك الزائد دون إلحاق الضرر على صحتك ووجهك والشكل العام وتمنحك وزن مثالي في نفس الوقت، لذلك ننصحك بتناول الخضروات والفواكة الغنية بالفيتامينات والمعادن والأملاح التي يحتاج إليها الجسم،وذلك بالإضافة إلى الحبوب المغذية المفيدة لصحة الجسم مثل حبوب الشيا والكتان والمكسرات والشوفان وذلك لغناهما بالأوميغا 3 والأوميغا 6 والحديد، وأيضاً يمكنك إستخدام زيت الزيتون بديلاً للسمن والزيت في أطباقك لفاعلية زيت الزيتون في إنقاص الوزن، وعليكي بالمحافظة على تناول وجبة السمك بما لا يقل عن ثلاث مرات أسبوعياً.

كيف تثبتين وزنك قبل الزفاف

إن إنقاص الوزن يحتاج مالايقل عن ثلاث شهور، وتحتاجين ثلاث شهور آخرى لتثبتين وزنك مع إتباع نفس النظام الغذائي، أي أنك تحتاجين فترة ست شهور قبل زفافك للبدء بالحُمية الغذائية.

إليكي النصائح لكي تحافظي على ثبات وزنك قبل الزفاف

  • الشاي الأخضر: يفيد جدا في إنقاص الوزن لذا إحرصي على تناول كوبا من الشاي الأخضر قبل النوم فإنه يساعدك في إنقاص وزنك والتمتع بنوم هادئ.
  • التمارين الرياضية: إحرصي على ممارسة الرياضه بشكل يومي ولمدة لا تقل عن 30دقيقة.
  • المياه: سر الحياة هو الماء فحافظي على شرب عدد 2 لتر من المياه كل يوم لإنه يساعدك في التخلص وحرق الدهون، وأيضاً الحفاظ على بشرتك دائما رطبة ونضرة.
  • الوجبات الأساسية: حافظي على تناول الثلاث وجبات الرئيسية بشكل منتظم، وثلاث وجبات أخرى خفيفة بينهما وذلك حتى تشعرين بالشبع طوال الوقت.

التعليقات مغلقة.