التخطي إلى المحتوى
ماسك سريع المفعول للقضاء نهائياً على حب الشباب
ماسك سريع المفعول للقضاء على حب الشباب

أفضل ماسك للقضاء على حب الشباب

الكثير من الأشخاص يعاني من مشاكل في البشرة والتي قد تُسبب لهم الكثير من الإزعاج والقلق وخاصة عند الفتيات، فهنّ يطمعنّ أن يكون لديهنّ بشرة مشرقه ونضرة، لذلك سوف نخصص حديثنا اليوم من خلال مقالنا هذا عن مسكات سريعة لإزالة حب الشباب.

ماسك العسل والقرفه

  • إمزجي ملعقة واحدة من العسل مع نصف ملعقة من القرفة ثم ضعيها علي الحبوب وإتركيها لليوم الثاني وتجنبي ملامسة العين وبعد ذلك إغسلي الوجه بماء فاتر حتي تحصلي علي وجه مشرق.

ماسك الدقيق وزيت الزيتون

  • احضري ملعقة واحدة دقيق وملعقة زيت زيتون وملعقة لبن ونصف ليمونه واخلطيهم معاً، ويفرد علي الوجه لمده ثلاثه أيام وسوف تذهلين من النتيجة.

ماسك لبن البودره وهو من أسهل المسكات

  • ٢ ملعقة لبن بودره مع ملعقتين من اللبن السائل ثم يفرد علي الوجه لمده نصف ساعه ويغسل بالماء الفاتر ويستعمل لمده إسبوع وبعد ذلك قولي وداعاً لحب الشباب.

ماسك الزبادي بالإسبرين

  • ماسك سريع المفعول ويذهلك بنتيجته، أحضري نصف علبه زبادي بها قرص إسبرين مطحون ويمزج جيداً ثم يضاف علي بشرة نظيفة لمده نصف ساعه وبعد ذلك يغسل بالماء الفاتر.

ماسك الجريب فروت

  • يقشر حبة واحدة من الجريب فروت ويقطع لشرائح رفيعة، ومن ثم قشري حبه ليمون ومن ثم تضاف إليه ونمزجهم في الخلاط ونضيف ثلاث معالق من العسل مع إستمرار المزج علي وجهك لمدة ربع ساعة وبعدها يغسل الوجه بالماء الفاتر وتكرر ثلاث مرات إسبوعياً.

ماسك الليمون والبيض

  • بياض بيضه واحدة مع نصف ليمونه، قومي بمزج بياض البيضه جيداً ثم أضيفي عصير نصف ليمونه كي تحصلي علي عجينه متماسكه ثم توضع علي البشرة لمدة ربع ساعة وبعدها يغسل بالماء الفاتر وتكرر من مرتين إلي ثلاث مرات أسبوعياً لتحصلي علي نتائج مذهلة.

ماسك الحمص المطحون المغربي

  • أحضري ملعقة كبيرة من الحمص المطحون مع ملعقة صغيرة من الغسول الأبيض أو طمي مغربي مع حبه فريز أو نصف خوخة مع ملعقة عسل نحل مع ملعقة بياض بيضه، تخلط جميع المكونات وتستخدم ماسك لمدة ساعة ويشترط الإسترخاء التام عند وضعه.

التعليقات